ثمان طالبات من التعليم المهني يزرن ورشة تصليح العجلات الهوائية ويقررن العودة بزيارة ثانية

ثمان طالبات من التعليم المهني يزرن ورشة تصليح العجلات الهوائية ويقررن العودة بزيارة ثانية

قامت الطالبات من التعليم المهني ( اسيليا التونداس ولانا برانت وزوفي هومبرت ونبكولا جيليس وسارة كونديغن وناديا مسعودي وليزا شايفر وفيكتوريا شوتلر) بصحبة مدرس مادة الديانة كريستوف شوماخر بزيارة ورشة تصليح الدراجات التابعة لشبكة اللاجئين في باد نوينر. وقد أحضرت الفتيات معهن قالب من الكاتو وأبدين إعجابهن بالعمل وحول المعلومات التي قدمتها قائدات الفريق اديلهايد تروخا وايفلين فال وسنا ادغفوس سوسي والمديرة هايكه كرايمر رِِش.
يتم استقبال العجلات وملحقاتها بواسطة المتطوع الفريد هاين مع محمد شعبان وابنه صالح إضافة إلى خالد جعفر كل يوم جمعة بين الساعة الثانية والخامسة مساء على عنوان الورشة.
كما يقوم السيد لودفيغ شوله قائد فريق ‚خذ واعمل‘ في شبكة اللاجئين بتوفير العجلات وملحفاتها من خلال المتبرعين، كما يهتم أيضاً بتوفير عجلات هواغية لكل عائلة لاجئة في بلدية أرفايلر.
وقد اتقفت الشابات الثمانية على زيارة الورشة مرة أخرى، كما أبدين رغبة في المشاركة في المستقبل في التجمع الأسبوعي للتعارف بين المواطنين واللاجئين ومكتب توزيع الملابس.
وتشكر شبكة اللاجئين في بلدية أرفايلر-بادنوينر الزوجين الذين قدما الورشة وعدة العمل مجانا، كما ترحب الشبكة بالمساعات التخصصية في مجال تصليح العجلات الهوائية.

Quelle: Flüchtlingsnetzwerk Bad Neuenahr-Ahrweiler – Schrauben für die Mobilität, general-anzeiger-bonn.de vom 20. Oktober 2016

Hinterlasse einen Kommentar